التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ساعة MELANDA الذكية: متانه و مميزات كثيرة وبأقل الاسعار (شبيهة ساعة Xiaomi)

ساعة ميلاندا MELANDA

ساعة ميلاندا شاشة مستطيلة وخلفية صخور

الساعات الذكية في الوقت الحالي مهمه و تلعب دور كبير في حياتنا اليومية ، بل انها تسهل علينا عناء استخدام اجهزة متعددة. كيف ذلك؟...

لو اردت قياس ضربات القلب سوف تحتاج لجهاز متخصص في حساب ضربات القلب ، ولو اردت ان تحسب عدد الخطوات فانت تحتاج جهاز لحسابها ، واذا اردت ان تجري اتصالاتك وتتصفح رسائلك فأنت تحتاج الى جهاز جوال. الساعات الذكية اختصرت كل هذا في مكان واحد على كفك وهذه الميزة جعلت الحياة اكثر راحة ويسر. 

الساعات الذكية تساعدك في متابعة صحتك ، لياقتك البدنية ، اجراء المكالمات والرد عليها و قراءة الرسائل والاشعارات. 

ساعتين بلون واحدة بلون اسود والاخرى بلون زيتي بين الصخور ومواصفات الساعة العامة

موضوعنا اليوم هي ساعة ميلاندا MELANDA الذكية من الصين والتي تحتوي على مواصفات كثيرة تساعدك في تحقيق اهدافك اليومية ومميزات بجودة عسكرية. سوف نتحدث في هذا المقال عن:

  • ماهي مواصفات و مميزات ساعة ميلاندا.
  • ماهي المواصفات التقنية.
  • ماذا قالوا المشترين عن الساعة وماهي تقييماتهم وماهو تقييم المتجر. 
لاتنسى مشاهدة ساعة ميلاندا الذكية في الفيديو اسفل الصفحة👇

المواصفات و المميزات

صورة تشمل مواصفات ساعة MELANDA

ساعة ميلاندا مصنوعة من مواد صلبة وبجودة عسكرية حيث صممت بهدف تحمل الصدمات و الضغط العالي والمنخفض ، و مقاومة للغبار و الطين و الماء. مقاومة الماء بتصنيف IP68 تعني ان هذه الساعة مقاومة للماء حتى عمق اقصى 1 متر الى 1 متر ونصف لمدة تصل الى 30 دقيقة مما يعني انه يمكن السباحة و الاستحمام بها وانت مرتاح البال

تأتي ساعة MELANDA بشاشة مستطيلة بدقة HD مقاس 1.85 انش تعمل باللمس ، وهذا الحجم يعتبر حجم ممتاز مما يتيح لك بكل اريحية تصفح رسائلك و الرد على مكالماتك ومتابعة تقدمك.

من الناحية الصحية فإن ميلاندا تساعدك في الحصول على حياة أكثر صحة ونشاطاً فهي مزودة بحساس اسفل الساعة لقياس ومراقبة:

  1.  نسبة الأكسجين في الدم.
  2. ضغط الدم.
  3. السعرات الحرارية.
  4. معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة مع التحذير في حال كان معدل ضربات القلب غير طبيعية.
  5. مراقبة مستويات الإجهاد و تتبع مراحل النوم مثل النوم الخفيف ، النوم العميق ، حركة العين السريعة خلال النوم.
  6. بالإضافة إلى تتبع فترة الحيض لدى النساء.

مزودة ساعة MELANDA بتقنية البلوتوث 5.0 و سماعات و مايكروفون لتتمكن من إجراء المكالمات والرد عليها و قراءة رسائلك النصية والاشعارات دون الرجوع للهاتف.
كما أنها مزودة بخاصية المساعد الصوتي (اوامر صوتية) لتساعدك في التحكم في وظائف الساعة من خلال اعطاء امر صوتي دون استخدام اليدين مما يسهل استخدامها أثناء التنقل.


تحتوي ساعة ميلاندا على اكثر من 110 وضعية رياضية ومن ضمنها المشي ، الركض ، ركوب الدراجة ، تسلق الجبال ، و السباحة. بالاضافة الى امكانياتها في قياس السرعة و السافة والمزيد من المعلومات المهمة التي تساعدك في المحافظة على لياقتك البدنية.

بفضل حجم البطارية الكبير بسعة 400 ميلي امبير/الساعة و التقنيات المستخدمه في الساعة ، يمكن ان تصل مدة استخدام البطارية بدون شحن عند الاستخدام العادي إلى 12 يوم. بينما عند الاستعمال الاقتصادي ، قد تصل مدة استخدام البطارية الى 30 يوم مما يتيح لك الذهاب لوقت طويل كالسفر والتخييم دون القلق من نفاذ شحن البطارية.

يوجد خصائص اخرى مفيدة ورائعة في ساعة ميلاندا مثل عرض احوال الطقس والمناخ ، و تغيير السمة و الخلفية في الساعة مع وجود خيارات وانماط متعددة لتناسب جميع الاذواق. 

يتوفر 3 الوان لساعة MELANDA:
  1. بيج.


  2. اسود.


  3. اخضر زيتي.


المميزات التي لاتتوفر في هذه الساعة هي:
  1. عدم وجود نظام تحديد المواقع GPS.
  2. لا يوجد منفذ لشريحة اتصال SIM Card.
  3. لاتدعم اللغة العربية حسب جدول المواصفات الفنية.
 ☝شاهد ساعة ميلاندا الذكية في الفيديو اعلاه☝

التوافق مع أنظمة التشغيل:

ساعة MELANDA متوافقة مع :
  1. أندرويد 4.4 والإصدارات الأحدث.
  2. نظام اي او اس IOS 8.0 والإصدارات الأحدث.

المواصفات التقنية


تقييم المتجر و بعض اراء العملاء

بعض المشترين علقوا بأن جودة التغليف و المنتج عالية و حجم الساعة ممتاز. قال البعض ان الساعة كما تم وصفها في صفحة المتجر وسهلة الاستخدام والتشغيل. كثير من المشترين رجحوا هذه الساعة بالاضافة الى سرعة التوصيل خصوصا لسكان امريكا الجنوبية.
احد المعلقين قال بأنه بعد مضي اسبوع من شراء الساعة لازالت تعمل دون الحاجة لإعادة شحنها. كما ان الشاحن يأتي مع المنتج وهو شاحن مغناطيسي.
أحد المعلقين علق بأن الساعة قد تكون غير دقيقة في حساب دقات القلب ولكن قد يكون مخطئ حسب تعليقه.

بعض من صور المنتج المتوفرة في التعليقات:



السعر

سعر ساعة MELANDA بتاريخ 2 ديسمبر 2023 تقريباً 197.11 ريال سعودي بدون خصومات و يختلف السعر باختلاف اللون وعلى حسب العروض المتوفرة.

يسعدنا مشاركتنا ارائكم عن المنتج في أسفل الصفحة❤

رابط موقع المتجر في علي اكسبرس AliExpress للحصول على ساعة MELANDA

*للتنويه : المعلومات المذكوره أعلاه والتفاصيل التقنية تم نقلها و ترتيبها و ترجمتها لكم من صفحة التاجر في علي اكسبرس AliExpress التعريف في عن الشركة في المقدمة. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ترتيب الكيابل والأسلاك الكهربائية (تخلص من فوضى الأسلاك)

ترتيب فوضى الأسلاك والكيابل في وقتنا الحالي لا يوجد بيت او مكتب يخلو من اسلاك وكيابل الشاحن، وغالباً تكون هذه الاسلاك على الارض او مبعثرة في ارجاء المكان مما تشوه المنظر وتخلق فوضى للرائي. لذلك اخترنا هذه المنتجات لترتيب الكيابل في المنزل او مكان عملك وجمعها في مكان واحد. تعليق الأسلاك والكيابل في البداية سوف نقوم بشرح ومشاركة منتجات لترتيب الأسلاك ومن ثم سوف نتطرق الى أفضل الطرق لتخزين الأسلاك و الأفياش. أخترنا لكم أفضل المنتجات من علي أكسبريس وأرفقنا فيديوهات لتوضيح فكرة كل منتج. مشبك كيابل مغناطيسي من JoyRoom:  هذا المشبك صغير الحجم يمكن وضعه على المكتب او الطاولات وتمرير الأسلاك من خلاله. يساعد هذا المشبك في تنظيم الأسلاك ورفعها عن الأرض ، ويسهل الوصول للأسلاك ويحميها من التآكل والاهتراء. هذا المشبك أيضاً ذو جودة عالية و يتحمل الاوزان الثقيلة و يمكن فتحه واقفاله بسهوله لوجود مغناطيس يسمح بذلك كما هو موضح في الفيديوهات ادناه.  تم بيع أكثر من 10,000 وحدة من هذا المنتج و تقييم التاجر 4.7 بالاضافة الى ان تقييم المنتج أكثر من 4.9 . تستطيع شراء 3 مشابك الى 6 مشابك مع بعض بسعر رخيص

قصاصة اظافر الكترونية ذكية لك ولطفلك من سي ماجيك Seemagic

قصاصة الاظافر Youpin Seemagic قص الاظافر من العادات المهمة والحميدة للحفاظ على النظافة الجسدية حيث ان الاظافر الطويلة تجمع المايكروبات والجراثيم ، لذلك سنتناول اليوم موضوع القصاصة الالكترونية الذكية. معظم الناس يستخدمون قصاصة الاظافر التقليدية وهي ممتازة وتؤدي الغرض لكنها غير دقيقة و لا تقص الاظافر باريحية خصوصاً الاظافر القوية و قد تسبب جروح  للاطفال بسبب حجم اصابعهم واظافرهم الصغيرة بالاضافة الى مشكلة تطاير الاظافر في المكان. هذا الجهاز هو عبارة عن قصاصة اظافر الكترونية ذكية تعمل بدقة و بطريقة مميزة ، ومن ميزاتها هو وجود ضوء للاستعمال الليلي و مخزن لتجميع الاظافر من التناثر و الحفاظ على نظافة المكان ، كما انها تساعد على منح شكل دائري للاظافر بيسر وسهولة. لاتنسى مشاهدة فيديو قصاصة سي ماجيك الذكية في الفيديو اسفل الصفحة👇