التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ترتيب الكيابل والأسلاك الكهربائية (تخلص من فوضى الأسلاك)

ترتيب فوضى الأسلاك والكيابل

في وقتنا الحالي لا يوجد بيت او مكتب يخلو من اسلاك وكيابل الشاحن، وغالباً تكون هذه الاسلاك على الارض او مبعثرة في ارجاء المكان مما تشوه المنظر وتخلق فوضى للرائي. لذلك اخترنا هذه المنتجات لترتيب الكيابل في المنزل او مكان عملك وجمعها في مكان واحد.

تعليق الأسلاك والكيابل

في البداية سوف نقوم بشرح ومشاركة منتجات لترتيب الأسلاك ومن ثم سوف نتطرق الى أفضل الطرق لتخزين الأسلاك و الأفياش. أخترنا لكم أفضل المنتجات من علي أكسبريس وأرفقنا فيديوهات لتوضيح فكرة كل منتج.

مشبك كيابل مغناطيسي من JoyRoom:

 هذا المشبك صغير الحجم يمكن وضعه على المكتب او الطاولات وتمرير الأسلاك من خلاله. يساعد هذا المشبك في تنظيم الأسلاك ورفعها عن الأرض ، ويسهل الوصول للأسلاك ويحميها من التآكل والاهتراء.

هذا المشبك أيضاً ذو جودة عالية و يتحمل الاوزان الثقيلة و يمكن فتحه واقفاله بسهوله لوجود مغناطيس يسمح بذلك كما هو موضح في الفيديوهات ادناه. 

تم بيع أكثر من 10,000 وحدة من هذا المنتج و تقييم التاجر 4.7 بالاضافة الى ان تقييم المنتج أكثر من 4.9. تستطيع شراء 3 مشابك الى 6 مشابك مع بعض بسعر رخيص جداً.

فيديو اختبارات على المنتج

منظم الكابلات السيلكون:

منظم الكابلات مشابه لمشبك الكيابل المغناطيسي اعلاه ولكنه مصنوع من السيلكون  و يتحمل الاستعمال بسبب ليونته ومرونته. هذا المنتج بسيط جداً وهو عبارة عن فتحات ضيقة تسع كيابل الشاحن ويتم تثبيتها عن طريق لاصق 3M كما هو موضح في الفيديو أدناه.

سعر المنتج أقل بكثير من سعر المنتج اعلاه. وكما هو موضح في الفيديو يأتي قطعة واحدة لجمع الأسلاك في مكان واحد.

تجميع وربط الأسلاك مع بعضها البعض

شريط منظم للكابلات:

بالنسبة للكابلات التي ليست من ضمن الشواحن مثل سلك HDMI وسلك لوحة التحكم بالالعاب بلايستيشن او حتى سلك التلفزيون ، فيمكن تنظمها عن طريق جمعها مع بعضها ولفها بشريط لفاف قابل للقص و الفتح. معظم المنازل تحتوي على تلفزيون و رسيفر او احد الاجهزة الحديثة التي تعرض الوسائط والبث المباشر مثل Apple TV. لذا هذا المنتج رائع لتنظيم هذا النوع من الكيابل.

كما يمكنك ايضاً لف الاسلاك الصغيرة التي سوف يتم تخزينها بهذا الشريط ، وتخزينها في صندوق الكابلات.






تجميع وتنظيم الكابلات (سحاب):

عازل للاسلاك و الكيابل يسع لأكثر من كيبل ، ممتاز للحفاظ على الكيابل مرتبة خلف أنظمة الترفية والتلفاز وشاشات الكمبيوتر. سهل الأستخدام لوجود سحاب لفتحه وتجميع الكيابل والاسلاك وإغلاقه. مفيد لعزل الأسلاك عن الأطفال و حمايتها من التمزق.



تخزين الأسلاك

صندوق لتخزين الكابلات:

بالنسبة للاسلاك الغير مستخدمة فيمكن تخزينها في صندوق خاص وعزل كل سلك او كيبل عن الاخر.  بهذه الطريقة سوف يسهل عليك تخزين واسترجاع الكابلات بسهولة و تجنب تشابكها مع بعضها البعض لمنزل منظره أكثر اناقة وأكثر راحة.

يمكن أيضاً تخزين الأفياش لوجود مكان مخصص لها.





شنطة لتخزين الأسلاك:

حقيبة تخزين الأسلاك مفيدة جداً اذا اردت حمل مجموعة من الأسلاك معك الى العمل او حتى اذا اردت تخزين انواع عديدة من الأسلاك و ملحقات الأجهزة في منزلك. تختلف الحقيبة عن الصندوق بأنها مقسمة لعدة اقسام واحجام مما يجعلها متعددة الاستخدامات وليست حصراً على الأسلاك.
تم بيع فوق 900 قطعة وتقييم المنتج 4.9. تأتي الحقيبة بألوان متعددة وسعرها مناسب جداً. ومن مميزات الشنطة بأنها مقاومة للماء.






الخاتمة

في النهاية هذه بعض الحلول التي سوف تساعدك في ترتيب منزلك او مكان عملك لجعل المكان أكثر راحة وانتاجية. اخترنا المنتجات اعلاه بعناية لمعرفتنا بأن ترتيب الأسلاك امر مهم و مرهق في نفس الوقت. وجود الأسلاك أصبح أمر لابد منه لذا وضعنا بين يديكم طرق مختلفة لترتيبها والمحافظة على منظر المكان. 

يسعدنا مشاركتكم هذا المقال في مواقع التواصل الاجتماعي ، و تسعدنا تعليقاتكم وملاحظاتكم في أسفل الصفحة ، ونتمنى ان يكون هذا المقال مفيد لكم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ساعة MELANDA الذكية: متانه و مميزات كثيرة وبأقل الاسعار (شبيهة ساعة Xiaomi)

ساعة ميلاندا MELANDA الساعات الذكية في الوقت الحالي مهمه و تلعب دور كبير في حياتنا اليومية ، بل انها تسهل علينا عناء استخدام اجهزة متعددة.  كيف ذلك؟... لو اردت قياس ضربات القلب سوف تحتاج لجهاز متخصص في حساب ضربات القلب ، ولو اردت ان تحسب عدد الخطوات فانت تحتاج جهاز لحسابها ، واذا اردت ان تجري اتصالاتك وتتصفح رسائلك فأنت تحتاج الى جهاز جوال. الساعات الذكية اختصرت كل هذا في مكان واحد على كفك وهذه الميزة جعلت الحياة اكثر راحة ويسر.  الساعات الذكية تساعدك في متابعة صحتك ، لياقتك البدنية ، اجراء المكالمات والرد عليها و قراءة الرسائل والاشعارات.  موضوعنا اليوم هي ساعة ميلاندا MELANDA الذكية من الصين والتي تحتوي على مواصفات كثيرة تساعدك في تحقيق اهدافك اليومية ومميزات بجودة عسكرية. سوف نتحدث في هذا المقال عن: ماهي مواصفات و مميزات ساعة ميلاندا. ماهي المواصفات التقنية. ماذا قالوا المشترين عن الساعة وماهي تقييماتهم وماهو تقييم المتجر.  لاتنسى مشاهدة ساعة ميلاندا الذكية في الفيديو اسفل الصفحة👇

قصاصة اظافر الكترونية ذكية لك ولطفلك من سي ماجيك Seemagic

قصاصة الاظافر Youpin Seemagic قص الاظافر من العادات المهمة والحميدة للحفاظ على النظافة الجسدية حيث ان الاظافر الطويلة تجمع المايكروبات والجراثيم ، لذلك سنتناول اليوم موضوع القصاصة الالكترونية الذكية. معظم الناس يستخدمون قصاصة الاظافر التقليدية وهي ممتازة وتؤدي الغرض لكنها غير دقيقة و لا تقص الاظافر باريحية خصوصاً الاظافر القوية و قد تسبب جروح  للاطفال بسبب حجم اصابعهم واظافرهم الصغيرة بالاضافة الى مشكلة تطاير الاظافر في المكان. هذا الجهاز هو عبارة عن قصاصة اظافر الكترونية ذكية تعمل بدقة و بطريقة مميزة ، ومن ميزاتها هو وجود ضوء للاستعمال الليلي و مخزن لتجميع الاظافر من التناثر و الحفاظ على نظافة المكان ، كما انها تساعد على منح شكل دائري للاظافر بيسر وسهولة. لاتنسى مشاهدة فيديو قصاصة سي ماجيك الذكية في الفيديو اسفل الصفحة👇