التخطي إلى المحتوى الرئيسي

شاشة متنقلة تاخذها معك الى اي مكان (شاشة ZEUSLAP 2K)

شاشة ZEUSLAP

قد تلاحظ صعوبة في استخدام جهاز الجوال او الكمبيوتر و اداء مهام متعددة مثل البحث وكتابة التقارير ، التصميم ومشاهدة مقاطع الفيديو ، او حتى مقارنة الملفات في شاشة واحدة. انا شخصياً بحكم عملي الذي يتطلب اداء مهام مترابطة ببعض يستوجب علي العمل على اكثر من شاشة في وقت واحد مما يجعل وجود شاشة اضافية أمر مهم جداً، لأنها توفر الوقت وتجعل العمل أكثر متعة.
اذا كنت بحاجة الى شاشة سهلة التنقل و الحمل وتعمل على الكمبيوتر واجهزة الجوال ، شاشة ZEUSLAP المحمولة هي الخيار الأمثل لك ، يمكن تثبيتها على اي سطح والعمل على أجهزتك في اي مكان وفي اي وقت.

المواصفات و المميزات

شاشة ZEUSLAP المتنقلة مليئة بالمميزات و المزايا مما يجعلها مناسبة لألعاب الفيديو ، تصميم الجرافيكي و الأعمال المكتبية. تم بيع 5,000 وحدة وتم تقييمها 487 مرة بتقييم عالي 4.8 نجمة في موقع علي اكسبرس. 

مقاس الشاشة 16 انش مقاس مناسب لمعظم شنط اللابتوب ولا تأخذ حيز في شنط السفر ، أبعاد الشاشة 1600*2560 ودقة 2.5K وضوح عالي بمعدل إطارات 144 هيرتز مما يجعلها ممتعة و سلسة في الالعاب الحركية. تعمل على أجهزة الكمبيوتر مثل سويتش ، بلايستيشن ، و اكس بوكس.

بالنسبة للمصممين فإن الشاشة IPS و مصممة لتدعم 100% sRGB, وهي مساحة الوان مستخدمة على نطاق واسع في التصميم الرقمي . كما انها تدعم 76% NTSC  و 79% DCI-P3. وهذا يعني بأنها تدعم عدة مساحات من الالوان المختلفة لتساعدك في التصميم واستعمال الالوان بدقة أكثر.

يوجد في الشاشة 6 وضعيات وهي كالتالي:

  1. الوضعية القياسية.
  2. وضعية الالعاب.
  3. وضعية الفيديوهات.
  4. وضعية الكتابة.
  5. وضعية FPS وهي للتحكم في اطارات الشاشة.
  6. وضعية RTS للالعاب الاستراتيجية.
يوجد منفذين Type-C وجميعها تدعم الشحن وتدعم نقل المعلومات من الاجهزة الاخرى و منفذ HDMI. كما ان الشاشة مزودة بسماعات ومنفذ لسلك سماعة خارجية.

عند شراء المنتج هذا سوف تحصل على:
  1. سلكين USB C الى USB C.
  2. سلك mini-HDMI.
  3. 30 W فيش شاحن PD ثنائي USB C (يمكن استبداله بثلاثي اذا وجد لديك لانه عبارة عن فيش لتوصيل الطاقة عن طريق سلك USB C).
  4. وغطاء من جلد مغناطيسي.

المواصفات التقنية

السعر


بتاريخ 31 ديسمبر 2023 سعر شاشة ZEUSLAP تقريباً 1,228.21 ريال سعودي بدون خصومات و يختلف السعر حسب العروض المتوفرة.

يسعدنا مشاركتنا ارائكم عن المنتج في أسفل الصفحة❤

يوجد زر رابط شراء لشاشة ZEUSLAP 2.5K أسفل الصفحة

*للتنويه : المعلومات المذكوره أعلاه والتفاصيل التقنية تم نقلها و ترتيبها و ترجمتها لكم من صفحة التاجر في علي اكسبرس AliExpress التعريف في عن الشركة في المقدمة. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ترتيب الكيابل والأسلاك الكهربائية (تخلص من فوضى الأسلاك)

ترتيب فوضى الأسلاك والكيابل في وقتنا الحالي لا يوجد بيت او مكتب يخلو من اسلاك وكيابل الشاحن، وغالباً تكون هذه الاسلاك على الارض او مبعثرة في ارجاء المكان مما تشوه المنظر وتخلق فوضى للرائي. لذلك اخترنا هذه المنتجات لترتيب الكيابل في المنزل او مكان عملك وجمعها في مكان واحد. تعليق الأسلاك والكيابل في البداية سوف نقوم بشرح ومشاركة منتجات لترتيب الأسلاك ومن ثم سوف نتطرق الى أفضل الطرق لتخزين الأسلاك و الأفياش. أخترنا لكم أفضل المنتجات من علي أكسبريس وأرفقنا فيديوهات لتوضيح فكرة كل منتج. مشبك كيابل مغناطيسي من JoyRoom:  هذا المشبك صغير الحجم يمكن وضعه على المكتب او الطاولات وتمرير الأسلاك من خلاله. يساعد هذا المشبك في تنظيم الأسلاك ورفعها عن الأرض ، ويسهل الوصول للأسلاك ويحميها من التآكل والاهتراء. هذا المشبك أيضاً ذو جودة عالية و يتحمل الاوزان الثقيلة و يمكن فتحه واقفاله بسهوله لوجود مغناطيس يسمح بذلك كما هو موضح في الفيديوهات ادناه.  تم بيع أكثر من 10,000 وحدة من هذا المنتج و تقييم التاجر 4.7 بالاضافة الى ان تقييم المنتج أكثر من 4.9 . تستطيع شراء 3 مشابك الى 6 مشابك مع بعض بسعر رخيص

ساعة MELANDA الذكية: متانه و مميزات كثيرة وبأقل الاسعار (شبيهة ساعة Xiaomi)

ساعة ميلاندا MELANDA الساعات الذكية في الوقت الحالي مهمه و تلعب دور كبير في حياتنا اليومية ، بل انها تسهل علينا عناء استخدام اجهزة متعددة.  كيف ذلك؟... لو اردت قياس ضربات القلب سوف تحتاج لجهاز متخصص في حساب ضربات القلب ، ولو اردت ان تحسب عدد الخطوات فانت تحتاج جهاز لحسابها ، واذا اردت ان تجري اتصالاتك وتتصفح رسائلك فأنت تحتاج الى جهاز جوال. الساعات الذكية اختصرت كل هذا في مكان واحد على كفك وهذه الميزة جعلت الحياة اكثر راحة ويسر.  الساعات الذكية تساعدك في متابعة صحتك ، لياقتك البدنية ، اجراء المكالمات والرد عليها و قراءة الرسائل والاشعارات.  موضوعنا اليوم هي ساعة ميلاندا MELANDA الذكية من الصين والتي تحتوي على مواصفات كثيرة تساعدك في تحقيق اهدافك اليومية ومميزات بجودة عسكرية. سوف نتحدث في هذا المقال عن: ماهي مواصفات و مميزات ساعة ميلاندا. ماهي المواصفات التقنية. ماذا قالوا المشترين عن الساعة وماهي تقييماتهم وماهو تقييم المتجر.  لاتنسى مشاهدة ساعة ميلاندا الذكية في الفيديو اسفل الصفحة👇

قصاصة اظافر الكترونية ذكية لك ولطفلك من سي ماجيك Seemagic

قصاصة الاظافر Youpin Seemagic قص الاظافر من العادات المهمة والحميدة للحفاظ على النظافة الجسدية حيث ان الاظافر الطويلة تجمع المايكروبات والجراثيم ، لذلك سنتناول اليوم موضوع القصاصة الالكترونية الذكية. معظم الناس يستخدمون قصاصة الاظافر التقليدية وهي ممتازة وتؤدي الغرض لكنها غير دقيقة و لا تقص الاظافر باريحية خصوصاً الاظافر القوية و قد تسبب جروح  للاطفال بسبب حجم اصابعهم واظافرهم الصغيرة بالاضافة الى مشكلة تطاير الاظافر في المكان. هذا الجهاز هو عبارة عن قصاصة اظافر الكترونية ذكية تعمل بدقة و بطريقة مميزة ، ومن ميزاتها هو وجود ضوء للاستعمال الليلي و مخزن لتجميع الاظافر من التناثر و الحفاظ على نظافة المكان ، كما انها تساعد على منح شكل دائري للاظافر بيسر وسهولة. لاتنسى مشاهدة فيديو قصاصة سي ماجيك الذكية في الفيديو اسفل الصفحة👇